النجم الساحلي خصم عنيد، وسنسعى بكل قوتنا لتخطية والوصول لمباراة النهائية رغم صعوبة اللقاء.كلمات عبر بها جروس عن ملامح أهداف المارده الأبيض في الفترة القادمة.

وسيكون ملعب برج العرب هو ساحة المواجهة المرتقبة بين الزمالك والضيف النجم الساحلي، وذلك مساء الأحد في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وصرح جروس بأن الأفضلية في المباراة لنادي الزمالك بحكم أنه المباراة مقامة على أرضه، وسيسعى لتحقيق الإنتصار قبل موجهة العودة في تونس. ولم ينكر السويسري قوة النجم الساحلي وعناصره المتميزة في كل الخطوط والتي تتمتع بخبرات كبيرة ولاسيما في مثل هذه الظروف.

لا يريد جروس أن يصعب المهمة عليه وعلى لاعبيه، وخاص أن مباراة العودة التي ستلعب يوم 5 مايو المقبل لن تكون سهلة لأنها ستكون على ملعب المنافس ووسط جماهيره.

وفي ظل إمتلاك النجم الساحلي لمجموعة من اللاعبين المميزين ومدرب كبير صاحب جبرات كبير، يفقد الزمالك عنصر من أهم عناصر في خط الوسط الهجومي وهو اللاعب فرجاني ساسي.

وأوضح جروس أنه تم تجربة اللاعب يوسف أوباما في نفس مركز فرجاني ساسي وأدى بشكل جيد، وأكد أنه يثق في قدرات اللاعب ، وأنه سيساهم في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق التونسي.

وطالب جروس جماهير الزمالك بالوقوف خلف الفريق لتحقيق نتيجة مطمئنة في الذهاب تسهل مهمة الإياب.