يستهل النادي الملكي "ريال مدريد" مشوارة في دوري الأبطال امام نادي اياكس الهولندي في مباراة الإياب حيث تقام المباراة علي ملعب الريال "سانتياغو بيرنابيو" وجدير ان لقاء الذهاب شهد إثارة قوية حيث حسم نادي ريال مدريد المباراة بثنائية مقابل هدف وحيد من قبل أياكس الهولندي .

يدخل ريال مدريد مباراة أياكس بمعنويات منخفضة بعد تعرض لثلاث هزائم علي التوالي من قبل برشلونة في الكأس والدوري حيث ودع النادي الملكي بطولة الكأس علي يد الفريم التقليدي برشلونة بعد أن تعادلو في الذهاب بنتيجة هدف مقابل هدف وفي الإياب علي ملعب سانتياغو بيرنابيو إكتسح نادي برشلونة ريال مدريد بثلاثية المهاجم سواريز وفي الدوري فاز البرسا بنتيجة هدف وحيد من لاعب الوسط إيفان راكيتيتش .

في الجانب المقابل يدخل نادي أياكس منتشي بالعديد من النجوم الصغار التي خطفت الأضواء من قبل العديد من الأندية الأوروبية وعينة علي تحقيق الفوز والتاهل الي الدور المقبل من دوري الأبطال بعد الخسارة علي أرضة يريد مساء الثلاثاء أن ينتزع فوز من ريال مدريد يؤهلة إلي دور الثمانية .

موعد مباراة مباراة ريال مدريد وأياكس الهولندي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 10:00 بتوقيت مصر ، والساعة الــ 11:00 بتوقيت المملكة وتنقل علي قناة بي ان سبورت 1 بصوت المعلق نوفل باشي.