يستهل نادي الرجاء الرياضي المغربي مشوارة في الدوري بمواجهة نادي خريبكة بعد التعادل مع نادي نهضة بركان في الكنفدرالية الإفريقية ويستضيف نادي الرجاء نادي خريبكة علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري المغربي وعلي أمل الحصول علي الثلاث نقاط وذلك بمساندة الجمهور .

يدخل الرجاء الرياضي مباراة أولمبيك خريبكة لقاء الدوري وعلي أمل تحقيق الفوز بعد التعادل الصعب مع نادي نهضة بركان، حيث شهدت مباراة الرجاء ظلم كبير من قبل حكم المباراة وقام الرجاء بتقديم شكوي للإتحاد الإفريقي في حكم لقاء نهضة بركان والرجاء في كأس الإتحاد الإفريقي ضمن منافسات الجولة الرابعة .

يحتل نادي الرجاء الرياضي المغربي المركز الرابع في ترتيب الدوري المغربي بعد أن لعب 17 مباراة وله أربع مباريات مؤجلة في الدوري حيث حقق الفوز في 7 وتعادل في 7 وخسر في 3 وحقق 28 نقطة اما نادي أولمبيك خريبكة لعب 19 مباراة حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 وخسر في 8 ويحتل المركز الثالث عشر .

موعد مباراة الرجاء الرياضي و خريبكة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 4:00 بتوقيت مصر ، والساعة الــ 5:00 بتوقيت المملكة وتنقل علي القناة المغربية بصوت أحد المعلقين المغربيين .