يستضيف مساء الجمعة الموافق 8 مارس 2019 نادي الإسماعيلي المصري نظيره مازيمبي الكونغولي علي ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية وذلك في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدورى أبطال أفريقيا .

الإسماعيلي وأمال ضعيفة تقربه من الصعود للدور المقبل من دوري الأبطال، حيث صرح مساء اليوم شدد أحمد قناوي المدرب العام للإسماعيلي أن الفريق سوف يقاتل طوال الـ90 دقيقة من أجل تحقيق أول فوز في دوري الأبطال وجدير أن الفريق تعرض للخسارة في مرتين وتعادل في مناسبة وحيد وتزيل المجموعة بنقطة وحيدة ويريد أن يحقق أول ثلاث نقاط من نادي مازيمبي في مصر علي ملعب برج العرب.

يدخل الإسماعيلي مباراة مازيمبي الكونغولي وعينه علي الفوز من أجل إرضاء الجماهير المصرية التي تساند الفريق، وأكد نادي الإسماعيلي واللاعبين أنهم سوف ينتفضون بعد الخسارة في الجزائر على يد نادي شباب قسنطينة بثلاثية مقابل هدفين، في الجانب الأخر يدخل نادي مازيمبي الكونغولي المباراة بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من فيتا بثلاثية بالدوري الكونغولي يوم الأحد الماضي وجدير أن مازيمبي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة .

موعد مباراة الإسماعيلي ومازيمبي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 6:00 بتوقيت مصر ، والساعة الـ 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل علي قناة بين سبورت 6 وسوف تكون بتعليق علي محمد علي.