يستهل النادي الألماني بروسيا دورتموند مشوارة في دوري الأبطال عندما يستضيف النادي الإنجليزي توتنهام الملقب "بنادي الفراخ" علي ملعب سيغنال إيدونا بارك بألمانيا مباراة سوف تشهد إثارة من قبل نادي بروسيا من أجل تعويض الخسارة في مباراة الذهاب التي تعرض لها في ملعب ويمبلي بنتيجة 3-0 .

يدخل بروسيا دورتموند اللقاء بمعنويات منخفضة للغاية بعد أن إقترب منه بايرن ميونخ في ترتيب الدوري الألماني حيث يحتل نادي بروسيا المركز الأول في ترتيب الدروي برصيد 54 نقطة وخلفة البايرن المتشبث بفوز الأخير في الدوري وتساوي مع صاحب المركز الأول في النقاط بـ54 نقطة أيضا .

في الجانب الأخر يدخل توتنهام المباراة ويريد حسم اللقاء من أجل حجز مقعد في دور الـ8 بدورالابطال ويمر نادي توتنهام بفترة صعبة بعد التعادل مع نادي ارسنال في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي وشهدت المباراة ظلم كبير لنادي توتنهام من جانب التحكيم والخسارة في الجولة الـ28 من نادي تشيلسي الإنجليزي ويحتل نادي توتنهام المركز الثالث برصيد 61 نقطة .

موعد مباراة روسيا دورتموند وتوتنهام الإنجليزي

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 10:00 بتوقيت مصر ، والساعة الــ 11:00 بتوقيت المملكة وتنقل علي قناة بي ان سبورت 2 بصوت المعلق علي محمد علي وخالد الحدي .