...




لقد أعلن نادي برشلونة الإسباني فسخ عقد اللاعب سيرجي سامبر رسميا، وذلك بالتراضي بين كلا من النادي واللاعب سيرجي سامبر، وسوف يقوم اللاعب سيرجي بعقد مؤتمر صحفي غدا الثلاثاء والموافق ليوم ٥مارس لعام ٢٠١٩، وسوف يقوم سيرجي سامبر بالتصريح فيه عن انتقاله الي نادي ياباني وهو نادي كوبي فيسل، وسوف يلحق بكلا من اللاعب ديفيد فيا، وكذلك ايضا اللاعب إنييستا.
ولقد صرحت الصحيفة الرياضية سبورت، ان اللاعب سيرجي قد قرر الرحيل عن كامب نو، وذلك نتيجة صعوبة مشاركة اللاعب مع الفريق، وخاصة بعد أن تعرض للعديد من الإصابات التي كانت تبعده عن المبارايات.
لم يحالف الحظ اللاعب سيرجي سامبر بالدوري الإسباني وذلك على مدار السنوات الماضية، ولقد خرج اللاعب للإعارة مرتين تقريبا أحدهما إلى لاس بالماس، والأخرى كانت إلي غرناطة، إلا أن مستواه الفني وكذلك الإصابات كانت العقبة الكبيرة أمامه التألق.
ولقد اقترب موعد انتقال سيرجي سامبر الي صفوف نادي فيسيل كوبي الياباني، وهذا ما قد أكدت علية بعض التقارير في الأيام الماضية، كما يضم فريق نادي فيسيل كوبي الياباني لاعبين إسبانيين آخرين وهما كلا من  اللاعب ديفيد فيا، اللاعب اندريس إنييستا.
ولقد شارك سيرجي سامبر مع نادي برشلونة هذا الموسم ٣٢دقيقة فقط، وكان ذلك في بطولة كأس ملك إسبانيا، إلا أنه قد تم استبداله نتيجة إصابته في كاحل قدمه.

...