يستهل نادي القادسية السعودي مشواره بالدوري بمواجهة قوية امام النادي الأهلي السعودي الذي يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب القادسية "الراكة" مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2019، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يدخل نادي القادسية السعودي المباراة وعينه على ثلاث نقاط غالية للغاية من أجل تحسين ترتيبه بالدوري السعودي، وجدير أن القادسية يحتل المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة مبتعد عن منطقة الهبوط ويريد أن يحقق الثلاث نقاط للإبتعاد أكثر فأكثر، مباراة سوف تشهد منافسة قوية من جانب الطرفين .

الأهلي السعودي الذي سيحل ضيفاُ على القادسية بمعنويات عالية للغاية بعد أن حقق أول ثلاث نقاط في دوري أبطال آسيا علي حساب نادي السد القطري وذلك ضمن منافسات في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري الأبطال وكانت المباراة في الأراضي السعودي وفاز الأهلي بثنائية مقابل لاشئ، وجدير أن الأهلي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة ويريد الإقتراب من متصدر الدوري السعودي نادي الهلال الذي يتصدر الدوري برصيد 55 نقطة .

موعد مباراة الأهلي والقادسية

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 2:40 بتوقيت مصر ، والساعة الـ 3:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل علي قناة السعودية الرياضية 1 ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن.