موعد وتوقيت مباراة الهلال والوحدة السعودي، حيث يستضيف نادي الهلال نظيره الوحدة مساء اليوم الجمعة 8 مارس وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري السعودي، نادي الهلال السعودي العائد من الإمارات بانتصار غالي علي نادي العين في عقل دارة في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا ويعود للمنافسة على لقب الدوري امام نادي الوحدة السعودي وسوف تقام المباراة علي استاد جامعة الملك سعود .

يدخل الهلال السعودي لقاء الوحدة السعودي بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز على العين الإماراتي في دوري الأبطال بهدف وحيد وشهدت المباراة إثارة من قبل الطرفين، يريد الهلال أن يخطف الثلاث نقاط من نادي الوحدة السعودي من أجل الإبتعاد عن أقرب منافسيه نادي النصر السعودي الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي .

نادي الوحدة أمام الهلال متصدر الدوري السعودي، حيث يدخل الوحدة السعودي بمعنويات نوعاً مرتفعة بعد التعادل الأخير خارج أرضة مع نادي الباطن السعودي في الدوري، ويقدم نادي الوحدة مستويات طيبة بالدور ويحتل المركز السادس في ترتيب الدوري بعد أن خاض 22 مباراة فاز في 10 وتعادل في 5 وخسر في 7 وحقق 35 نقطة .

موعد مباراة الهلال والوحدة

تنطلق المباراة في تمام الساعة الــ 7:30 بتوقيت مصر ، والساعة الـ 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقل علي قناة السعودية الرياضية 1 ولم يتم تحديد المعلق حتى الآن.