...

ما زال النادي الأهلي يجري الاستعدادات اللازمة استعدادا لخوض لقاء الجولة الـ8 المؤجلة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها أمام فريق بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي.

ويخوض الفريقان هذا اللقاء في تمام السادسة من مساء غدا الجمعة الموافق الرابع من شهر يناير الجاري، بينما في تمام السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز بهذا اللقاء والخروج من تلك المباراة بنتيجة إيجابية بعد المأزق الذي وقع به في لقاء الداخلية الذي أقيم مساء أمس، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، مارتن لاسارتي، بالكشف عن قائمة الفريق وأسماء اللاعبين المقرر دخولهم معسكرا مغلقا بعد انهاء مران اليوم، وتعد تلك القائمة الأولى للأورجوياني والتي من المتوقع أن تشهد تواجد العديد من اللاعبين ضمن قائمة الفريق للمرة الأولى ولكن حال الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة لقيد هؤلاء اللاعبين خلال الساعات الأخيرة وهم "صالح جمعة، رمضان صبحي، وجيرالدو".

ومن المقرر ظهور اللاعب محمد محمود للمرة الأولى ضمن القائمة، وهو اللاعب القادم من فريق وادي دجلة إلى صفوف الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بينما يغيب عن قائمة الأحمر الثنائي حسام عاشور وأحمد فتحي، واللذان تأكد غيابهما عن الملاعب بسبب تجدد الإصابة؛ حيث يعاني عاشور من الإصابة في الكاحل بينما يعاني فتحي من تجدد الإصابة في العضلة الأمامية.
...